تضع حلول الطائرات المتصلة من SITAONAIR المعايير التي يُحتذى بها والخاصة بحلول "الربط والاتصال" وتساعد شركات الطيران على الابتكار من أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للمسافرين والموظفين. مما يمكّن شركات الطيران من تحقيق أهدافها الإستراتيجية من خلال زيادة الإيرادات الإضافية، وكذلك تحسين السلامة وتجربة المسافرين وكفاءة التشغيل.

ما هي حلول الطائرات المتصلة؟

حلول الطائرات المتصلة هي التقنيات والتطبيقات والخدمات التي تساعد المستخدمين النهائيين على تحقيق قيمة لشركات الطيران عبر اتصال الطائرات – بغض النظر عن حجم الأسطول أو بنية المسارات أو نوع الطائرات. وقد تم ابتكار هذه الحلول بالشراكة مع شركات الطيران ومُصنعي المعدات الأصلية والشركات المعنية بتصميم وتصنيع الطائرات، من أجل ضمان أنهم يتصدون حقًا للتحديات والفرص المحققة للقيمة في قطاع النقل الجوي.

ما هو تاريخ SITAONAIR؟

لقد تم تأسيس SITAONAIR لتطرح فكرًا جديدًا وتتناول التحديات التي تواجهها شركات الطيران في الاتصال سواء أرضًا أو جوًا، وكذلك لتوفر خدمات قمرة القيادة، وحلول البنية التحتية واتصالات الطائرة، وأيضًا تطوير التطبيقات لكل من المسافرين وطاقم العمل.

وهي تمثل شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة SITA، والتي تأسست في الأصل كشركة مشتركة مع شركة Airbus في فبراير 2005. في فبراير 2013، باعت Airbus حصتها الإجمالية التي تقدر بنسبة 33% لشركة SITA، وبعد ذلك في يناير 2015 أسست SITA وOnAir شركة SITAONAIR لتكون جزءًا من مجموعة SITA والتي تقدم خدماتها بحيث تساعد شركات الطيران على التعرف على الإمكانيات الكاملة للطائرة المتصلة. وقد جمعت هذه الشركة بين المعرفة المثبتة التي تتمتع بها SITA في مجال الاتصال وتكنولوجيا المعلومات المقدمة لشركات الطيران، وخبرة OnAir في التزويد بالاتصالات على متن الطائرات.

لقد حقق مفهوم الطائرة المتصلة مجموعة شاملة من الفوائد لشركات الطيران كما يلي:

  • تحسين إجراءات الصيانة
  • إطلاق الرحلات مع تتبعها في الوقت الفعلي
  • خدمات بيانات الطقس
  • عمليات سلسة داخل المقصورة وقمرة القيادة

وهي توفر للمسافرين تجربة مخصصة حسب احتياجاتهم تتمتع بما يلي:

  • اتصال واي-فاي
  • اتصال متنقل
  • ترفيه على متن الطائرة

عن شركة SITA

تواصل معنا

This site uses cookies. By continuing to browse the site you are agreeing to our use of cookies. Read more

SITAONAIR’s e-Aircraft™ solutions set the benchmark for true ‘Nose-to-Tail’ solutions and help airlines innovate to meet the changing needs of their passengers and employees. This enables airlines to achieve their strategic goals by growing ancillary revenue, as well as improving safety, passenger experience and operational efficiency.

What are e-Aircraft™ solutions?

e-Aircraft™ solutions are the technology, applications and services that enable end users to create value for airlines through connectivity of aircraft – regardless of fleet size, route structure or aircraft type. These solutions are created in partnership with airlines, OEMs and airframers, to ensure they truly address the challenges and value-generating opportunities of the air travel industry.

What is the history of SITAONAIR?

SITAONAIR was born to drive new thinking and address challenges airlines face in ground and inflight connectivity, cockpit data services and air traffic management solutions, aircraft communications and infrastructure solutions, as well as application development for both passengers and crew.

It is a fully owned subsidiary of SITA, originally incorporated as a joint venture with Airbus in February 2005. In February 2013, Airbus sold its 33% final stake to SITA, then in January 2015, SITA and OnAir formed SITAONAIR as part of the SITA Group to help airlines realize the full potential of the connected aircraft. This combined SITA’s proven knowledge of airline communications and IT, and OnAir’s expertise in supplying in-flight connectivity.

The connected aircraft gives airlines a comprehensive set of benefits:

  • Optimized maintenance procedures
  • Flight dispatching with real-time tracking
  • Weather data services
  • Streamlined cabin and cockpit operations

It provides passengers a personalized experience with:

  • Wi-Fi
  • Mobile connectivity
  • In-flight entertainment

About SITA

Connect with us