كيف يُمكنني...

تقليل خطوط الانتظار على الحدود؟

تقليل خطوط الانتظار على الحدود؟

كلما زاد عدد المسافرين الدوليين، زادت أيضًا التحديات المصاحبة التي تواجهها الحكومات من جميع أنحاء العالم. لكن للأسف، يجب تلبية هذه المطالب المتزايدة بموارد محدودة. ويتضح ذلك جليًا عندما يواجه المسافرون طوابير طويلة عند نقاط مراقبة الحدود.

يقبل المسافرون أن يمثل الأمن والسلامة العنصرين الأهم خلال سفرهم. لكنهم يتوقعون أن تنتهي الحكومات من الإجراءات بسرعة وفعالية. وإذا لم تفِ الحكومات بهذا الأمر، فإنها ستخسر على مستوى القطاعين السياحي والتجاري – وكذلك على مستوى الإيرادات التي يحققونها – لأن المسافرين سيبحثون عن مسارات بديلة ووجهات "أسهل" لهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأمن على الحدود يتأثر حتمًا حينما تعمل الموارد بأقصى طاقة لها.

توفّر المراقبة الآلية للحدود الحل المنتظر للتحديات المتعلقة بزيادة الإنتاجية مع الحفاظ على الأمن في نفس الوقت. إذ أصبح بإمكان المسافرين من ذوي الخطورة المنخفضة الذين تم التحقق من هوياتهم عبر عملية التحقق البيومترية الحية، استخدام المرافق ذاتية الخدمة. الأمر الذي من شأنه أن يُمكن المسؤولين المؤهلين على الحدود من التركيز على المواقف شديدة الخطورة.

كيف تستطيع SITA المساعدة

هل تعلم؟

24% من الركاب تنتابهم مشاعر سلبية في مرحلة التدقيق الخاصة بجوازات السفر (المصدر: 2016 استبيان SITA حول توجهات الركاب تجاه تكنولوجيا المعلومات).

تعتبر SITA هي الشركة الرائدة عالميًا المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات في قطاع النقل الجوي (ATI) منذ عام 1949. وهكذا، فإن خدماتنا ومنتجاتنا متواجدة على المعابر الحدودية منذ أن تأسست شركتنا. أما حاليًا فثمة تداخل متزايد بين العمليات في المطار وعلى الحدود، ونحن بما نتمتع به من وضع جيد يمكننا التعامل مع الأمرَين معًا. إضافة إلى ذلك، فإن دورنا الذي نقوم به في قطاع النقل الجوي يعني أننا غالبًا ما نلعب دور الوسيط بين قطاع النقل الجوي والحكومات، وإننا نمتلك الخبرة الواسعة التي تسمح لنا بالدمج بين قطاع النقل الجوي والأنظمة الحكومية.

توفّر SITA نظامًا ذاتي الخدمة بديلًا عن الأنظمة التقليدية اليدوية المستهلكة للموارد المستخدمة للمراقبة على الحدود. إذ يمكننا دمج عمليات التحقق البيومترية على الحدود وعمليات فحص المستندات المحددة للهوية وتتبع الوافدين والخارجين ومطابقة قائمة الترقب والتتبع السريع للمسافرين الموثوق بهم وأنظمة المراقبة الآلية على الحدود (ABC). وتتوافق حلولنا توافقًا تامًا مع معايير وكالة FRONTEX ومنظمة الطيران المدني الدولية (ICAO). وبفضل انتشارنا العالمي، يمكننا توفير الدعم المحلي.

أرقام وحقائق حول SITA

  • يمكن معالجة ما يصل إلى 7 مسافر في الدقيقة عبر بوابة الهجرة الآلية التي توفرها SITA
  • لقد حازت أكشاك المراقبة الآلية لجوازات السفر من SITA المستخدمة في أمريكا الشمالية على ترحيب كبير من جانب المسافرين وشركات الطيران والمطارات، بفضل قدرتها على تقليل أوقات الانتظار في الطوابير بنسبة تصل إلى 40%

نفذنا الخدمة بنجاح لجهات أخرى

الحلول ذات الصلة

  • iBorders® Advanced Solutions

    حل متكامل يوفر للحكومات مجموعة كاملة من الإمكانيات التي تمكنهم من تحديث أساليب تحقيق الأمن على الحدود من خلال المعلومات والاستخبارات و...
  • iBorders® FastStart

    نظام شامل لتقييم المخاطر التي يتعرض لها الركاب وفحصها

الموارد ذات الصلة

وكالة الجوازات، والهجرة والمواطنة، جاميكا... ترحيب حار
تعمل أكشاك SITA بسلاسة مع أنظمة إدارة الحدود التي نوفرها بحيث يمكننا معالجة شؤون المسافرين على الحدود بسرعة وأمان. إنها الخبرة المكثفة التي يتمتعون بها والحلول الفريدة للمراقبة الآلية للحدود، والمقاييس الحيوية....
أتمتة الحدود
جعلت التطورات الحديثة في مجال التقنيات البيومترية وتزايد استخدام جوازات السفر الإلكترونية من اللازم والمُلحّ بشكل متزايد استخدام البوابات والأكشاك الآلية على نقاط المراقبة على الحدود.
الحدود الذكية
إن البوابات والأكشاك الآلية قد تكون الحل المنتظر للتحديات الملحة المتعلقة بزيادة الإنتاجية على الحدود مع الحفاظ على الأمن في الوقت نفسه.
تواصل معنا

This site uses cookies. By continuing to browse the site you are agreeing to our use of cookies. Read more
 
How do I...

Reduce queues at the border?

As the number of international travelers continues to increase, so do the corresponding challenges faced by governments worldwide. Unfortunately, increasing demands must be met with limited resources. This is particularly apparent when travelers face long queues at border control.

Travelers accept that safety and security are paramount. But they expect governments to process them quickly and efficiently. If governments can’t achieve this, they’ll lose on tourism and trade – and the revenue they bring – as travelers seek alternate routes and more “user-friendly” destinations. In addition, border security is inevitably compromised when resources are stretched.

Automated border control provides the answer to increasing throughput while maintaining security. Low-risk travelers, whose identities have been confirmed via live biometric verification, can use self-service facilities. This frees qualified border agents to focus on high-risk situations.

How SITA can help

Did you know?

24% of passengers feel negative emotions at the passport control stage (Source: 2016 SITA Passenger IT Trends survey).

SITA has been the world’s leading IT specialist in the air transport industry (ATI) since 1949. As such, we have been present at border crossings since our inception. Today, there is a growing overlap between airport and border processes and we are well positioned to deal with them both. Additionally, our role in the ATI means we are often the broker between the travel industry and governments – and we have extensive experience integrating ATI and government systems.

SITA offers a secure self-service alternative to traditional resource-intensive, manual border controls. We can integrate biometric verification at the border, identity document checks, entry and exit tracking, watch-list matching, trusted traveler fast-track, and automated border control (ABC) systems. Our solutions are fully compliant with FRONTEX and ICAO standards. And, through our global presence, we can provide local support.

SITA facts and figures

  • Up to 7 travelers per minute can be processed through SITA's automated immigration gates
  • SITA's Automated Passport Control kiosks in North America have been very well-received by passengers, airlines and airports with reports of waiting times reduced by up to 40%

Related resources

Passport, Immigration and Citizenship Agency, Jamaica - a warm welcome
25 Nov 2015 Customer stories
SITA’s kiosks work seamlessly with our border management systems to offer fast and secure border processing. It is their extensive experience and unique solution of automated border control, biometrics...
Border automation
Recent advances in biometric technology and e-passport growth are making an increasingly compelling case for automated gates and kiosks at border controls.
Smart borders
28 Aug 2015 Videos
Automated gates and kiosks could provide an answer to the challenge of increasing throughput at borders while maintaining security.

From the blog

Connect with us